فيلم Sicario

أطلقت شركة AFD فيلم Sicario،  الأربعاء، في دور العرض، والذي كان أحد الأفلام المرشحة لجائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي 2015، ويدور في جو من الأكشن والجريمة حول حرب المخدرات في الولايات المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم عندما تشتعل حدة حرب مكافحة المخدرات في منطقة الحدود الأميركية- المكسيكية، لتقرر الحكومة الأميركية إرسال عميلة المباحث الفيدرالية كيت ماسر، في مهمة للقضاء على شبكة مانويل دياز زعيم عصابة المخدرات والمسؤول عن عملية تفجير قتلت معظم أعضاء فريقها، بمساعدة أليخاندرو الشهير بلقب سيكاريو الذي يعني بالإسبانية "قاتل محترف"، الفيلم من بطولة إيميلي بلانت، وجوش برولين، وبينيثيو ديل تورو، وفيكتور جاربر، وإخراج دينيس فيلينوف وسيناريو تايلور شيريدان.

وانطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة Allied for Distribution الموزعة لأفلام شركات والت ديزني، وسوني بيكتشرز، وكولومبيا بيكتشرز في مصر.

ويعرض فيلم Sicario حاليا في دور العرض المصرية: القاهرة-جالاكسي، مول العرب في 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا في 6 أكتوبر، ستارز في مصر الجديدة، جالاكسي المنيل، جولدن ستارز في مصر الجديدة، بوينت 90 بالتجمع الخامس، فاميلي في المعادي، جولف العبور في مدينة العبور، الإسكندرية- أمير، سان ستيفانو، سيني بلكس جرين بلازا.