فيلم الخيال العلمي والاثارة " ميز رنر "

تصدر فيلم الخيال العلمي والاثارة " ميز رنر " قائمة إيرادات دور السينما في أميركا الشمالية. وقد تمكن الفيلم الذي لعب دور البطولة فيه كل من ديلن أوبراين وكايا سكوديلاريو وتوماس برودي سانجستير من تحقيق إيرادات بلغت 23.5مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني فيلم "ايه واك امنج ذا تومبستونز" أو (نزهة بين شواهد القبور) الذي يشارك في بطولته كل من ليام نيسون ودان ستيفنز وويتني أبل بإجمالي إيرادات بلغت13.1 مليون دولار .. وحل في المركز الثالث الفيلم الكوميدي "ذيس از وير اي ليف يو"، والذي يشارك في بطولته كل من جاسون باتمان وروز بيرن وجين فوندا محققاً ايرادات بلغت11.9 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب والتشويق والإثارة "نو جود ديد" الذي يشارك في بطولته كل من إدريس إلبا وليزلي بيب وكات ديل كاستيللو، بعد تراجعه من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع محققاً ايرادات بلغت 2ر10 مليون دولار.

وحل في المركز الخامس الجزء الثاني من الفيلم العائلي "دولفين تيل" بعدما تراجع من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس ويشارك في بطولته كل من أشلي جود وهارى كونيك ومورجان فريمان، بإيرادات بلغت 9 ملايين دولار.