المتحدث باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس" أبو عبيدة

أكد المتحدث باسم كتائب القسام الجناح المسلح لحركة "حماس"، أبو عبيدة، أن العدو الإسرائيلي ما زال يتهرب من تنفيذ الالتزامات الخاصة به في صفقة جديدة لتبادُل الأسرى، مشددًا على أن "عامل الزمن لن يكون أبدًا في صالحه إن هو توهم ذلك، ولن ينفعه التهرب".

وقال أبو عبيدة في كلمة مسجّلة، في الذكرى الخامسة لصفقة وفاء الأحرار مساء الثلاثاء، إن "العدو سيدفع الثمن مرغمًا طال الزمان أم قصر، وسيتفاجأ العالم بل أسرانا وشعبنا حينما يأتي الوقت المناسب لنكشف كامل الحقائق التي تدخرها المقاومة من أجل حرية أسرانا". وأضاف "كنا قد وعنا أسرانا في ذكرى وفاء الأحرار أننا سنبقى الأوفياء لهم، وصدقنا بوعدنا نؤكد لأسرانا بكافة أطيافهم بأن الثمن سيدفعه العدو شاء أم أبى وسيأتي مرغمًا وستعم الفرحة ربوع فلسطين كافة".

في ذات السياق، بارك أبو عبيدة لأسرانا في ذكرى صفقة وفاء الأحرار هذا العرس الوطني الكبير "الذي يتجدد مع كل ذكرى للبطولة والانتصار، ونهنئهم بتحريرهم ليعودوا جزءً من النسيج المقاوم في كل أماكن تواجدهم". وتوجّه المتحدث باسم القسام بالتحية إلى المجاهدين الفرسان في كل مواقع الرباط والجهاد، ولكل الحلفاء الذين دعموا المقاومة وسنادوها، ولشعبنا الأبيّ الذي يقف شامخًا خلف قيادته المقاومة. كما توجّه بالتحية إلى أبطال انتفاضة القدس الميامين ولأسرانا الأبطال القابضين على الجمر المنتظرين للفرج القريب والتحية لكل اللاجئين في المنفى والشتات .