بحرية الاحتلال الإسرائيلي

ادعت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، أنها أحبطت عملية تهريب من مصر إلى قطاع غزة بواسطة قارب لصيد الأسماك.
وبحسب بحرية الاحتلال فإن النيران أطلقت باتجاه قارب تجاوز الحدود البحرية، بينما كان يحمل "أكياسا مشبوهة"، وقامت بإغراقه قبالة شواطئ رفح.

وأكدت بحرية الاحتلال أنه تم إطلاق نيران تحذيرية بداية، إلا أن القارب واصل التحرك بسرعة باتجاه شواطئ قطاع غزة، وعندها تم استهداف القارب، وقال موقع "واللا" الإلكتروني إن عناصر بحرية الاحتلال عاينوا أن "المشتبه بهم على متن القارب ألقوا أكياسًا في البحر، ثم قفزوا في الماء، وعندها أطلق عناصر البحرية النار باتجاه القارب وقاموا بإغراقه".

وكشف المتحدث باسم جيش الاحتلال إن "سلاح البحرية أحبط عملية تهريب"، مضيفًا أنه حتى هذه المرحلة لم يتضح مصير من كانوا على متن القارب، إلا أن وسائل إعلام فلسطينية قالت إنهم تمكنوا من الوصول إلى الشاطئ دون أن يصابوا بأذى.
وكانت بحرية الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت صباح اليوم السبت، بنيران قذائفها إحدى قوارب الصيد في بحر جنوب قطاع غزة، بينما مصادر أمنية أن بحرية الاحتلال الإسرائيلي قصفت إحدى قوارب الصيد الفلسطينية في بحر مدينة رفح جنوب قطاع غزة الأمر الذي أدى إلى إحتراقه بالكامل.وأضافت المصادر أنه وحتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومات عمن كانوا على متنه.