فصائل المقاومة الفلسطينية

حذرت 8 أجنحة عسكرية تابعة لفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الكيان "الإسرائيلي" من الاستمرار في سياسة المماطلة والتسويف للتهرب من استحقاقات التهدئة وعدم رفع الحصار عن القطاع، وإعادة الإعمار، مؤكدة أن هذه السياسة لن تنفع ولن يُسمح لها بالاستمرار.

وأكدت الأجنحة، في مؤتمر صحافي عقدته الجمعة، أن المقاومة الفلسطينية أعادت ترميم قدراتها وقطعت شوطًا كبيرًا في الإعداد والتجهيز للمعركة المقبلة، وهي أفضل حالاً مما كانت عليه قبل العدوان الأخير، وميدان المعركة سيكون شاهدًا على ذلك.

وأكدت الأجنحة التمسك بوحدة المقاومة كونها شرط الانتصار والتحرير، وأن المقاومة ستعمل بكل إمكانياتها من أجل الحفاظ على كرامة الشعب الفلسطيني والتمسك بثوابته ونيّل حقوقه، وأن قضية الأسرى قضية مركزية ولن تغب يومًا عن استيراتيجيتها، وأنها ستعمل كل ما في وسعها من أجل أسر جنود صهاينة لتحريرهم رغمًا عن أنف الاحتلال.

وتقدمت بالشكر الجزيل إلى الدول العربية والإسلامية وكافة المخلصين الذين قدموا الدعم للشعب وأمدوا المقاومة بالمال والسلاح ووقفوا إلى جانبهم في معركتهم ضد العدو.

وتوجهت الأجنحة العسكرية الثمانية بالتحية لأرواح الشهداء القادة الذين سقطوا خلال الحرب الماضية التي تمر ذكراها الأولى هذه الأيام، وهم: الشهيد القائد محمد أبو شمالة، والشهيد القائد رائد العطار، والشهيد القائد دانيال منصور، والشهيد القائد صلاح أبوحسنين، والشهيد القائد محمد الزعانين أبو شاويش، والشهيد القائد يحيى شبات، والشهيد القائد محمود عباس، والشهيد القائد نضال الملش.

يذكر أن الأجنحة العسكرية التي شاركت في المؤتمر الصحافي هي: الأجنة العسكرية لفصائل المقاومة، وألوية الناصر صلاح الدين، وكتائب أبوعلي، وكتائب المقاومة الوطنية، وكتائب الشهيد عبدالقادر الحسيني، وكتائب شهداء الأقصى– لواء العامودي، وكتائب الأنصار، وكتائب الصاعقة، وكتائب سيف الإسلام".