قوات الاحتلال الإسرائيلي

تمكنت طواقم الارتباط العسكري في محافظتي طولكرم والخليل، من تأمين الإفراج عن فتاة وطفل بعد اعتقالهما من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح الارتباط العسكري، في بيان صحافي، الأحد، أنه بعد ضغوط كبيرة واتصالات حثيثة تمكن من تأمين الإفراج عن الفتاة ايناس معين عمير (23 عامًا)، من بلدة بلعا قضاء طولكرم، والتي تم احتجازها بحجة محاولتها الدخول لأراضي العام 48 دون تصريح.

ونجحت طواقم الجهاز في محافظة الخليل بالإفراج عن الطفل أحمد هادي دعنا (13 عامًا) من البلدة القديمة من مدينة الخليل والذي اعتقلته سلطات الاحتلال بحجة رشق الحجارة.

وأمّنت طواقم الارتباط العسكري في وقت سابق، الاستجابة السريعة للأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وإنفاذ القانون وحفظ النظام العام في بلدات وقرى سيلة الظهر في محافظة جنين، وفرعون في محافظة طولكرم، وحبلة في محافظة قلقيلية، وبيت فوريك في محافظة نابلس، وعناتا في محافظة القدس، والسموع وسعير في محافظة الخليل.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، بالمواطنين ضرورة الإبلاغ الفوري لمكاتب الارتباط الثمانية في المحافظات الشمالية من الوطن، عن أية اعتقالات أو إغلاق طرق أو تعديات على المواطنين وأملاكهم، وعلى المؤسسات وأية تعديات أو انتهاكات إسرائيلية أخرى ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بالسرعة الممكنة، وذلك على رقم الطوارئ الخاص بالجهاز 163، والذي يأتي كتنفيذ أمين ومتواصل لتوجيهات الرئيس محمود عباس للمؤسسة الأمنية لتوفير الأمن والأمان للمواطنين وحمايتهم والتسهيل عليهم.