الرئيس الفلسطيني محمود عباس

أكد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وقوفه إلى جانب مملكة البحرين وشعبها الشقيق، ورفضه المطلق لأية تدخلات خارجية في شؤونها، مشيدا بالجو الإيجابي السائد فيها باعتبارها بلد التعايش والوئام.

وأعرب سيادته، خلال كلمته أمام المجلس العام من المسؤولين في مملكة البحرين ومن فلسطين والوفد الرسمي وأعضاء مؤتمر سفراء فلسطين في الدول العربية والإسلامية، في قصر الصخير، في العاصمة المنامة، عن تقديره عاليا للملك حمد بن عيسى آل خليفة، على ما يقدمه من دعم لشعبنا الفلسطيني، وحرصه الدائم في جميع المناسبات على إظهار أهمية القضية الفلسطينية وضرورة إيجاد حل عادل لها.

وقدر الرئيس، في كلمته، عاليا رعاية الملك لمؤتمر سفراء فلسطين، الذي سينعقد غدا، واعتبرها لفتة نبيلة ودليلا على عمق العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وشكر سيادته ملك البحرين على منحه القلادة الخليفية السامية، واعتبرها تكريما أخويا رفيعا من جلالته ومملكة البحرين وشعبها الشقيق، لفلسطين وشعبها.

وقدم الرئيس في ختام كلمته، باسمه شخصيا وباسم شعبنا الفلسطيني، للملك حمد بن عيسى آل خليفة، القلادة الكبرى لدولة فلسطين، تقديرا لعطائه ودفاعه المخلص عن قضايا أمته ومصالحها القومية العليا.