فصائل المقاومة الفلسطينية

 أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية أن العدو هو المسؤول عن أي اعتداءٍ بحق أبناء شعبنا وعليه تحمل تبعات ذلك، مشددةً على أنها لن تسمح باستمرار تغول الاحتلال على المشاركين السلميين في مسيرات العودة.
 
وقالت الفصائل في بيان صحفي، اليوم الأربعاء، إن كل المؤشرات الراهنة تشير إلى إنذارات تحمل الضوء الأحمر لانفجار قادم؛ بسبب اشتداد الحصار ولن نقبل أن يموت شعبنا جوعًا وقهرًا.

اقرا ايضا مقتل طفل برصاص الاحتلال خلال مسيرات العودة شرق قطاع غزة

وأوضحت الفصائل في بيانها أن استمرار تنصل الاحتلال من التفاهمات يستوجب زيادة في الضغط من الوسطاء العرب والدوليين على الاحتلال لإلزامه بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.
 
وأضافت: "استهداف قطاعي الصحة والتعليم من خلال مجزرة الرواتب سياسة تتماهى مع أجندة الاحتلال الإجرامية في المنطقة، واستمرار سلسلة الإجراءات الإجرامية التي تمارسها سلطة المقاطعة بحق شعبنا في غزة تجعل المنطقة تقف على برميل من البارود سينفجر أولاً في وجه الاحتلال".
 
وعبرت فصائل المقاومة عن استهجانها من الصمت العربي والاسلامي والدولي إزاء الجرائم اللا إنسانية التي يمارسها الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني ومقدساتنا.
 
وطالبت المؤسسات الدولية والهيئات العربية بالوقوف أمام مسؤولياتها تجاه الجرائم الصهيونية بحق الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال.

قد يهمك ايضا هيئة مسيرات العودة تدعو لمعالجة الاختلافات بالحوار الوطني الشامل

جميل مزهر يؤكد هيئة مسيرات العودة تقرر العودة لاستخدام الأدوات الشعبية على حدود غزة .