قافلة المساعدات الإنسانية من الخيرية الأردنية

تسلمت مؤسسة محمود عباس، الأربعاء، قافلة المساعدات الإنسانية الآتية من الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، ووضمت القافلة 4 شاحنات محملة بالطرود الغذائية، وهي مخصصة لمساعدة 2000 عائلة وتزويدها بالمواد التموينية .

وقال عضو مجلس إدارة مؤسسة محمود عباس، مسؤول لجنة فلسطين في المؤسسة طارق عباس، إن هذا التعاون تكريس للعلاقة الأصيلة والدعم الدائم من المملكة الأردنية، للشعب الفلسطيني، وتجسيد لمواقف الأردن الثابتة والراسخة وترجمتها على الميدان واقتران مواقفها بالأفعال، مبينا أن الأردن لم تتوان يوما عن مساعدة شعبنا بشتى الوسائل وفي كل المحافل والأوقات .

وأثنى عباس على دور الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية ممثلة في أمينها العام أيمن رياض المفلح، الذي كان له دور بارز ومحوري في مساندة الشعب الفلسطيني، وتعليماته واضحة في تقديم كافة التسهيلات وكل ما يمكن تقديمه من مساعدات لأبناء شعبنا سواء في غزة أو الضفة الغربية أو القدس.

وبين أن هذه المساعدات ستصب لخدمة أهلنا في المخيمات الفلسطينية في الضفة والقدس، مشيرا إلى أنها ثمرة للتعاون المشترك بين الهيئة الخيرية الهاشمية ومؤسسة محمود عباس، مؤكدا أن هذه الخطوة جزء من علاقة طويلة الأمد ستستمر وتتطور لما فيه خدمة للصالح العام.