مساعدات غذائية في مخيم عايدة

 أطلقت جمعية الرواد للثقافة والفنون، الثلاثاء، حملة توزيع طرود ومساعدات غذائية على الأهالي في مخيم عايدة والمناطق المجاورة وذلك بالتعاون مع مؤسسة كرامة وبتمويل من مؤسسة "Penny Appeal".

ويأتي هذا التوزيع ضمن حملة "أهل الخير" الذي تشرف عليها جمعية الرواد والتي تعمل على مد يد العون للأهالي للتخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة، في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وارتفاع نسبة البطالة.

وأوضح المدير العام لجمعية الرواد، الدكتور عبد الفتاح أبو سرور، أن ما تم توزيعه بلغ أكثر من 400 طرد غذائي، ويأتي ذلك استكمالا لما بدأت جمعية الرواد بتوزيعه طوال فترة شهر رمضان المبارك من خلال حملتها الخيرية "أهل الخير"، شاكرا جهود مؤسسة "Penny Appeal" المتواصلة لدعم الشعب الفلسطيني ومستوى وتميز الطرد الغذائي ومحتوياته، مقدما شكره باسم الأسر المستفيدة لإدارة المؤسسة وكافة العاملين والمتطوعين فيها على جهودهم ودعمهم المتواصل للشعب الفلسطيني في أماكن تواجده كافة مما له أثر كبير في تخفيف معاناة العائلات المحتاجة وتوفير العون والمساعدة لها.

يُذكر أن حملة أهل الخير هي مجموعة شبابية من متطوعي جمعية الرواد تعمل على مدار العام على توفير المساعدات العينية والمادية اللازمة للأهالي والأسر الفقيرة والمحتاجة وتواصل عملها للعام الثاني على التوالي.