المخابرات العامة في مدينة نابلس

 سلم مدير المخابرات العامة في مدينة نابلس، العميد جمال شراكة، مكرمة رئاسية إلى عدد من الجمعيات الخيرية في محافظة نابلس، إضافة إلى التبرع الذي تم الإعلان عنه في الافطار الخيري من قبل رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج.

وشارك في التسليم نائب مدير جهاز المخابرات في نابلس المقدم عماد حنني، ومسؤول العلاقات العامة في الجهاز المقدم خالد السكران، والعقيد نضال الرمحي، والعقيد سامي الغول، والمقدم عامر دويكات، وعدد من ممثلي الجمعيات المستفيدة.

والجمعيات المستفيدة هي: لجنة زكاة نابلس المركزية، وجمعية التضامن الخيرية، وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع نابلس، والمركز الشبابي للتطوير والابداع، واللجنة المحلية لتأهيل المعاقين- مخيم عسكر الجديد، واللجنة المحلية لتأهيل المعاقين - مخيم العين، واللجنة المحلية للتأهيل المجتمعي- مخيم بلاطة، وجمعية أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة - مخيم عسكر القديم.

ونقل شراكة تحيات وشكر الرئيس محمود عباس لممثلي الجمعيات المستفيدة من المكرمة على الجهد الذي يبذلونه في سبيل خدمة ابناء شعبنا بكافة فئاته .

وأوضح أن هذه المكرمة تأتي ضمن سياسة الرئيس الهادفة إلى دعم جمعيات المجتمع المحلي التي تقدم خدماتها للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة للمساعدة.

وشكر رئيس جمعية التضامن الخيري علاء مقبول، الرئيس على هذه المكرمة، كما شكر اللواء ماجد فرج وجهاز المخابرات العامة على هذا التبرع السخي للجمعيات الخيرية في الوطن والتي تقوم بخدمة الالاف من ابناء شعبنا المحتاجين، خاصة الايتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

ووجه الشكر رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في نابلس هلال تفاحة، مبينا أن هذا العطاء ليس بغريب عن الرئيس محمود عباس واللواء ماجد فرج في دعم وخدمة أبناء شعبنا.

وعبر ممثلو الجمعيات المستفيدة عن شكرهم على هذه المساعدة، والتي ستساعدهم على تقديم كافة أشكال الدعم لكافة المحتاجين، لاسيما مع قرب حلول عيد الفطر السعيد.