قوات الاحتلال الاسرائيلي

قالت وسائل اعلام عبرية، مساء السبت، إن جنود جيش الاحتلال الاسرائيلي أطلقوا النار تجاه مركبة فلسطينية قرب مستوطنة "معاليه أدوميم" شرق مدينة القدس بزعم محاولتها تنفيذ عملية دهس.

وذكرت التقارير بان مركبة فلسطينية يستقلها 3 اشخاص نفذت عملية دهس عبر (اصطدامها بسيارة جيب عسكرية) اسرائيلية على مفترق "متسودات أدوميم" قرب قرية العيسوية، شرق مدينة القدس، ما اسفر عن اصابة ثلاثة جنود بجراح طفيفة وتم معالجتهم ميدانيا.

وحسب التقارير، فان قوة من جيش الاحتلال اطلقت النار نحو المركبة، ما أسفر عن إصابة 3 فلسطينيين بجراح متفاوتة"، وقالت المتحدثة باسم شرطة الاحتلال لوبا السمري في بيان إنه:"وفقا للمعلومات والتفاصيل الواردة، تم تنفيذ عملية دهس معادية، مساء اليوم ، في منطقة القدس، تحديدا على مفترق متسودات ادوميم".

وأضافت السمري:"لاحقا تبين من التحقيقات والتحريات الأولية أن الحديث يدور حول 3 شبان عرب كانوا يستقلون مركبة، وقاموا وعلى ما يبدو بالتقدم ودهس افراد من قوات شرطة حرس الحدود، بينما كان الافراد في نشاط شرطي عادي في المنطقة هناك، وبالتالي أصيب 3 من افراد حرس الحدود بجراح طفيفة بينما ردت القوات على المهاجمين بإطلاق النار عليهم بدقة وبسرعة، ما أدى الى إصابة وعلى ما يبدو اثنان من بينهم بجراح طفيفة، بينما الثالث أصيب وعلى ما يبدو برضوض وبالتالي تم تحييدهم وأعمال التحري والتحقيقات جارية" وفقا للبيان