ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني

زار عضو البرلمان الأردني، رئيس نادي الوحدات الأردني، النائب طارق خوري ويرافقه رجل الأعمال المعروف بشار عجاوي، ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني في مقره في مدينة الخليل.

وكان في استقباله رئيس الملتقى محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس الإدارة المهندس ناصر العسيلي, وزهير القصراوي, وإلياس أبواسنينة, معاوية القواسمة وكاظم حسونة.

ورحب رئيس الملتقى بالضيوف، مشيدًا بالعلاقات الأردنية الفلسطينية والجهود المبذولة من طرف الحكومة الأردنية وعلى رأسها الملك عبدالله الثاني لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم اقتصاده.

وتم اطلاع النائب خوري على الواقع الصناعي الذي تشهده محافظة الخليل والتطورات التاريخية التي مرت بها, وتقديم نبذة تعريفية عن ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني وأهدافه واهم انجازاته على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي.

من جهته أشاد النائب خوري بالقدرة الصناعية التي تتمتع بها الخليل, وأنَّ هذا يعكس رغبة أبنائها وإصرارهم على تطوير قدراتهم في ظل الظروف التي يعيشها أبناء المحافظة وعموم الشعب الفلسطيني.

كما أشاد خوري بأهمية ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني باعتباره صرحًا اقتصاديًا يجمع عدد كبير من رجال الأعمال الحريصين دومًا على تطوير اقتصادهم ومجتمعهم, والذين يعملون جاهدين على توفير بيئة استثمارية تساهم في تعزيز الاقتصاد الفلسطيني.