الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني

طالب الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الأحد، مؤتمر القمة الإسلامي المنعقد في اندونيسيا باتخاذ خطوات عملية لدعم القدس.

وصرح الدكتور بحر خلال حفل تخريج ضباط الشرطة الفلسطينية بمقر الجوازات في غزة تحت عنوان "غزة درع الامة": "إن مؤتمر القمة الإسلامي المنعقد في جاكرتا مطالب بدعم القدس وتعزيز صمود سكانها على المستوى السياسي والمادي وجميع سبل الدعم".

ولفت د. بحر إلى أن الشعب الفلسطيني يدافع عن أعدل قضية في العالم ضد المحتل، مؤكدا على أن الشعب الفلسطيني مستمر في الهبة الشعبية حتى تحرير الارض.

واعتبر أن جولة نائب الرئيس الأمريكي الحالية للشرق الأوسط تأتي في سياق محاولات اجهاض الانتفاضة والالتفاف عليها، محذرا السلطة من ما اسماه التساوق مع مخططات أمريكا لإنهاء الانتفاضة التي تعد مكسبا كبيرا للقضية.

واستهجن د. بحر تصريحات قادة حركة فتح التي تدعو لدخول غزة عبر الدبابات الاسرائيلية، وقال ": من يريد أن يدخل غزة عبر دبابة إسرائيلية يتساوى مع الاحتلال ويعلن خيانته للشعب الفلسطيني ولا مستقل له بيننا".

وعبر عن شكره لدور وجهد الشرطة الفلسطينية في حفظ الأمن والأمن وتنفيذ القانون والمحافظة على حقوق المواطن وحمايته وقت السلم وفي الحرب بالرغم من "تنكر" حكومة الوفاق لوزارة الداخلية بغزة وأجهزتها الأمنية والشرطية