خارطة توضيحية

أعلنت بلدية رام الله، عن تعديل اتجاهات السير في البلدة القديمة ومحيط بلدية رام الله ومدرسة الفرندز بدءاً من الخامس من الشهر الجاري.

وأوضحت في بيان صحفي اليوم الاثنين، أنه سيتم تغيير اتجاهات السير في كل من:

شارع المنتزه (البريد)، حيث سيتم تغيير اتجاه الشارع باتجاه واحد صعودا من شارع عيسى زيادة إلى شارع بولص شحادة (بالقرب من مدرسة بنات رام الله الثانوية)، وإبقاء اتجاه السير للمقطع الواصل بين الشارع الرئيسي باتجاه واحد نزولا إلى تقاطع شارع بولص شحادة.

شارع مار اندراوس، سيجري تغيير اتجاه السير باتجاه واحد للمقطع الواصل بين شارع  المنتزه وشارع الفرندز بحيث سيكون اتجاه السير من شارع المنتزه إلى شارع الفرندز، وإبقاء اتجاه السير باتجاه واحد للمقطع الواصل بين الشارع الرئيسي وشارع الفرندز.

شارع الفرندز، تغيير اتجاه السير في شارع الفرندز للمقطع الواصل بين شارع عيسى زيادة وشارع مار اندراوس باتجاه واحد نزولا إلى ميدان راشد الحدادين.

 شارع سيدة البشارة، تغيير اتجاه السير من اتجاهين إلى اتجاه واحد للمقطع الواصل بين شارع السهل وشارع عيسى زيادة، بحيث يكون اتجاه السير صعوداً باتجاه شارع عيسى زيادة.

شارع المعلم جريس، تغيير اتجاه السير من اتجاهين إلى اتجاه واحد للمقطع الواصل بين شارع عيسى زيادة وشارع السهل ، بحيث يكون اتجاه السير نزولا باتجاه شارع السهل.

وفا