حزب الشعب الفلسطيني

استقبل حزب الشعب الفلسطيني، اليوم الأربعاء، العديد من الوفود الرسمية والأهلية والشعبية المهنئة بالذكرى الـ34 لاعادة تأسيس الحزب التي تصادف في العاشر من شباط.

ووفق بيان للحزب، فقد غصَّت قاعة فؤاد نصار التي تزينت برايات وشعارات الحزب في رام الله، في العديد من الوفود وقادة الأحزاب السياسية والشخصيات الوطنية والاجتماعية، وممثلين عن بعض الاتحادات واللجان الشعبية والمنظمات الاهلية، من ضمنهم وزير العدل علي أبو دياك، وممثلي القوى السياسية الوطنية والإسلامية، والاتحادات والنقابات المختلفة.

وقال البيان: وقد أقيم بذكرى إعادة تأسيس الحزب حفل استقبال في القاعة المذكورة ألقيت خلاله بعض الكلمات من الوفود والشخصيات الزائرة، كان من ضمنها كلمة النائب قيس عبد الكريم، نائب الامين العام للجبهة الديمقراطية، التي أشاد خلالها بتاريخ حزب الشعب في مسيرة النضال الوطني من أجل التحرير والعودة، وتمسكه بالوحدة الوطنية، وكذلك باسهاماته في النضال الاجتماعي والديمقراطي.

وأضاف: كما تضمن حفل الاستقبال، العديد من النقاشات حول ذكرى وتاريخ الحزب وتوجهاته السياسية والفكرية في ضوء تحصيراته لعقد مؤتمره العام الخامس، إضافة لمعرض كتب وعرض أفلام وثائقية.

نقلا عن وفا