رئيس بلدية الظاهرية أكرم أبوعلان

تفقد رئيس بلدية الظاهرية، أكرم أبوعلان، خربة عناب الكبيرة وخربة شويكة المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال، واطلع على أحوال سكان الخرب في ظل الأحوال الجوية المنخفضة والأمطار الغزيرة المتساقطة، في زيارة ضمت وفد من البلدية، السبت.

ورافق رئيس بلدية الظاهرية: عضو المجلس البلدي نزار رباع، ومدير العلاقات العامة محمد رباع، ومدير دفاع مدني الظاهرية النقيب محمد التلاحمة، ومدير فرع شركة كهرباء الجنوب في الظاهرية بهاء أبوجبين، والمهندس سفيان سمامرة  وناصر رباع  من الشؤون الاجتماعية.

وكانت بداية الزيارة من منطقة عناب الكبيرة، إذ أكد رئيس بلدية الظاهرية أنَّها ستقدم الدعم المطلوب لأهالي الخربة.

وتوجه أبوعلان والوفد المرافق له إلى منطقة زنوتا المهددة بالمصادرة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، إذ التقى عدد من أهالي الخربة واطلع على احتياجاتهم.

وأشار أبوعلان إلى أنَّ الهدف من هذه الزيارة هو تعزيز صمود أهلنا في هذه الخرب والتي يهددها الاحتلال بالمصادرة ويعمل على تنغيص حياتهم اليومية.

وأضاف أنَّ البلدية لن تترد في تقديم يد العون والدعم المطلوب لهم وأنَّ الطواقم على استعداد كامل لتلبية احتياجاتهم والتواصل معهم.

وعبَّر أهالي خربة زنوتا وعناب الكبيرة عن شكرهم وتقديرهم لبلدية الظاهرية والدفاع المدني وشركة كهرباء الجنوب والشؤون الاجتماعية هذه الزيارة.