مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية

تشارك فلسطين، في أعمال الاجتماع الأول لكبار المسؤولين لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب، التي بدأت اليوم الأحد، في مقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وترأس وفد دولة فلسطين وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية محمد أبو حميد، وسكرتير أول جمانة الغول من مندوبية فلسطين بالجامعة العربية.

وقال وكيل الوزارة المساعد لشؤون الرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية في دولة الامارات، رئيس الاجتماع، حسين الشيخ، إن الاجتماع يبحث على مدى يومين التحضير للدورة العادية السادسة والستين للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية العرب المقررة بعد غد الثلاثاء بمقر الأمانة العامة.

وأضاف أن الاجتماع يناقش مجموعة بنود تتعلق ببعض المؤشرات، التي تناقش على مستوى الأمم المتحدة لتضمينها كمؤشرات قياس حول مدى تحقيق أهداف التنمية لما بعد 2015.

وأشار إلى أن الاجتماع يبحث أيضا العديد من البنود المعروضة على المكتب التنفيذي، التي يأتي في مقدمتها الإعداد والتحضير للقمة العربية التنموية الاقتصادية والاجتماعية الرابعة، والمقررة في تونس العام المقبل، والتحضير للقمة العربية في دورتها العادية السابعة والعشرين والمقررة في المغرب آذار/ مارس المقبل.