محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان

نظمت محافظة جنين زيارة تفقدية إلى بلدة ميثلون، للإطلاع على سير العمل في البلدية والخدمات التي تقدمها للمواطنين في المنطقة.
 
شارك في الزيارة محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان برفقة قائد منطقة جنين العقيد ركن محمد أبوالهيفا، وأمين سر الإقليم في المحافظة وطاقم من موظفي محافظة جنين، وقيادة منطقة جنين.
 
وأشار  رئيس بلدية ميثلون، أحمد سماره، إلى المعوقات التي تواجه البلدية المتحدة في تنفيذ البرامج الخدماتية للمواطنين، منوهًا إلى وجود العديد من المشاكل والخلافات مع المواطنين وأهمها مشكلة بيع شركة الكهرباء لشركة الشمال والتي أثرت على علاقة البلدية المتحدة مع المواطنين.
 
وأكد سماره، في كلمة له، أنَّ البلدية المتحدة تعاني من نقص في الاحتياجات والدعم من قبل وزارة الحكم المحلي، لاسيما الوعود التي تلقتها من قبل الحكومة في دعم وتطوير المناط والهيئات المحلية التي شملها الدمج من خلال رفدها بالمشاريع الخدماتية والبنية التحتية.
 
وأوضح رمضان أنَّ مؤسسات السلطة الفلسطينية تعمل من أجل خدمة المواطن الفلسطيني بجهود مشتركة، وذلك من أجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين، ونسعى دائمًا من أجل تطبيق الأمن والنظام للنهوض بهذه المنطقة والسمو بها لأنها تعاني الكثير من الإشكاليات والخلافات والذي انعكس سلبًا على التنمية فيها.
 
وأكد رمضان أنَّه سيعمل جاهدا إلى تقريب وجهات النظر بين الأطراف من أجل تقديم كافة الخدمات إلى المواطنين، واعدًا بمتابعة هذا الملف مع الجهات المختصة في السلطة الوطنية لإيجاد الحلول الممكنة وإنهاء هذه الأزمة.
 
وفي ذات الشأن، التقى رمضان لجنة أهالي ميثلون واستمع من رئيسها عن الأوضاع العامة في البلدة و احتياجاتها، وتحديدًا في ظل الخلاف القائم بين أهالي ميثلون والبلدية المتحدة مطالبين المحافظ الوقوف مع الأهالي ليديروا بلديتهم كما في السابق.