محافظ سلفيت إبراهيم البلوي

أطلع محافظ سلفيت إبراهيم البلوي، وفدًا شبابيًا عربيًا، على مجمل الاوضاع التي تعيشها المحافظة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والاستهداف الاستيطاني، مؤكدًا صمود أبناء شعبنا في محافظة سلفيت في وجه الممارسات الإسرائيلية.

وجاء ذلك لدى استقبال المحافظ، وفعاليات المحافظة الرسمية والشعبية والوطنية، وفدًا شبابيًا عربيًا حل ضيفًا على المحافظة، وذلك ضمن فعاليات دورة "الإدارة والريادة" التي ينفذها المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ويشارك فيها 60 شابا وشابة من فلسطين ودول عربية مختلفة.

وثمن البلوي الجهود المبذولة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وجامعة الدول العربية، لتنظيم مثل هذه الزيارات المهمة، التي من شأنها تعزيز التواصل والتعاون الدائم بين الشباب العربي والفلسطيني، وفضح ممارسات الاحتلال على الارض من خلال المشاهدة الحية.

وتم اصطحاب الوفد في جولة ميدانية لمناطق مختلفة داخل المحافظة، منها منزل المواطن هاني عامر الذي يقع خلف الجدار في قرية مسحة غرب سلفيت، للإطلاع على معاناته اليومية جراء ممارسات ومضايقات الاحتلال ومستوطنيه.

وأعرب الوفد عن سعادته لزيارة محافظة سلفيت، واعتزازه بالصمود الذي يبديه الأهالي في وجه الاحتلال وممارساته، مؤكدين تضامنهم مع أبناء شعبنا وقضيتنا العادلة.