الشرطة الفلسطينية

سلّم أحد المطلوبين البارزين للعدالة نفسه وسلاحه لشرطة الخليل مساء الأحد من تلقاء نفسه، بعد فراره أكثر من مرة من قبضة قوى الأمن خلال محاولات اعتقاله.

وأفادت مصادر محلية بأنَّ المطلوب للعدالة م.ع وهو أحد المطلوبين البارزين للأجهزة الأمنية الفلسطينية من سكان المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل سلّم نفسه وسلاحه الذي كان يحمله باستمرار لجهاز المباحث العامة التابع للشرطة الفلسطينية في المدينة.

وأضافت المصادر أنَّ المطلوب للعدالة فرّ أكثر من مرة من قبضة قوى الأمن خلال محاولات اعتقاله في الحملات الأمنية التي جرت ولازالت مستمرة في المنطقة الجنوبية من المدينة.

ومن جهته، أكد قائد جهاز الشرطة الفلسطينية في الخليل العقيد محمد التيم، في تصريحات صحافية، أنَّ المطلوب بالفعل سلّم نفسه، وكان متهمًا بقضايا عدة، وأنه تم تحويله إلى التحقيق والجهات المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأشار التيم إلى أنَّ عددًا من الخارجين على القانون سلموا أنفسهم للشرطة، خلال الأيام القليلة الماضية، موضحًا أنَّ الحملة الأمنية التي تشنها الأجهزة الأمنية في الخليل وخصوصًا في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، قد دفعت بالخارجين على القانون لتسليم أنفسهم للشرطة قبل أن تصلهم يد العدالة.