ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان-علي بركة

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان علي بركة وفدًا كبيرًا من الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين برئاسة الأستاذ محمد الشيخ سالم رئيس الرابطة في لبنان، في مكتبه في بيروت، وحضر اللقاء مسؤول العلاقات السياسية في حركة حماس في لبنان زياد حسن، ومسؤول العلاقات الإعلامية عبد المجيد العوض.

وقدم الوفد التهنئة لممثل حركة حماس في لبنان بالانطلاقة الـ 28 لحركة حماس، مؤكدين على أن حركة حماس أضافت نقلة نوعية في تاريخ ونضال الشعب الفلسطيني المجاهد، من خلال تمسكها بالثوابت الفلسطينية وخيار الجهاد والمقاومة من أجل التحرير والعودة.

ورحب ممثل حركة حماس في لبنان بالوفد، وأثنى على الجهود التي تقوم بها الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين في سبيل خدمة الطالب الفلسطيني ووضعه بآخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة حشد طاقات الطلبة لدعم انتفاضة القدس المباركة بكل المجالات المتاحة، لاسيما المجالات الثقافية والإعلامية.

وشرح بركة للوفد آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية، وأكد أن حركة حماس هي وليدة الانتفاضة الأولى عام 1987، وخيارها الاستراتيجي هو تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر، مشددًا على أنه لا تنازل عن خيار الجهاد والمقاومة حتى زوال الاحتلال عن كامل أرضنا ومقدساتنا.