قوات الأمن الوطني

أعلن منتدى شارك الشبابي وقوات الأمن الوطني البدء بإجراء التحضيرات اللازمة لمعسكر التعايش السادس ضمن أنشطة وفعاليات برنامج تميز وذلك في إطار استمرار التعاون المشترك.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد أمس الأربعاء بين وفد من منتدى شارك الشبابي ضم مديره التنفيذي بدر زماعرة وعدد من موظفيه ومتطوعيه ونشطائه مع اللواء نضال أبو دخان قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، والعقيدين إياد عباس وإيهاب السعيدي في مقر الأمن الوطني برام الله، وذلك ضمن التجهيزات الخاصة بمعسكر التعايش السادس مع قوات الأمن الوطني كنشاط أساسي في برنامج "تميز" الذي يديره المنتدى بالشراكة مع شركة باديكو القابضة ومؤسسة صلتك.

وأكد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني اللواء نضال أبو دخان، على أهمية تعرف الشباب على الحياة العسكرية التي يعيشها أفراد الأمن الوطني ليكونوا على أتم استعداد لحفظ الأمن والأمان للمواطن.

وتطرق أبو دخان إلى مهمة الحياة العسكرية التي تخضع مباشرة تحت قيادة الرئيس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني، في الدفاع عن الوطن وخدمة الشعب وحماية المجتمع والسهر لحفظ الأمن والنظام العام، مؤكدًا أن العسكريين يؤدون واجبهم ضمن الحدود التي رسمها القانون من احترام لحقوق الإنسان والحريات العامة.