المسجد الأقصى المبارك

نددت القوى الوطنية والإسلامية في بلدة عرابة جنوب غرب جنين، مساء اليوم السبت، خلال وقفة تضامنية ومسيرة جابت شوارع البلدة، بما يتعرض له المسجد الأقصى من اعتداءات إسرائيلية، وبالعدوان المستمر على أبناء شعبنا .

ورفع المشاركون في وقفة التضامن بميدان الشهيد ياسر عرفات في البلدة، الأعلام الفلسطينية واليافطات والشعارات المنددة بالهجمة الشرسة والعدوانية على القدس والأقصى والمقدسات الإسلامية، معبرين عن رفضهم للتقسيم الزماني والمكاني  للمسجد الأقصى، كما جابت مسيرة شوارع البلدة وردد المشاركون هتافات تدعو الى الوحدة الوطنية وتصعيد المقاومة الشعبية، وتطالب العالم بالتحرك والوقوف إلى جانب شعبنا  .

 وأكد فراس الحاج في كلمة القوى الوطنية والسلامية أن معركة الإرادة التي يخوضها شعبنا مستمرة، وأن أهلنا في القدس والمرابطون والمرابطات يحمون المسجد الأقصى، داعيا إلى دعم المقاومة الشعبية، مشددا على ضرورة وأهمية تعميق الوحدة الوطنية لكي يتمكن شعبنا من الاستمرار في مقاومة الاحتلال وسياسته العدوانية  .

وندد الحاج بسياسة الاحتلال بحق الأسرى الذين يتعرضون لأبشع أنواع العذاب، كما يتعرض له الاقصى من عمليات اقتحام وتقسيم زماني ومكاني.

 بدوره أكد أمين سر حركة فتح عبد الفتاح الشمالي أن الحركة وبالتعاون والتنسيق مع الفصائل ستستمر في تنظيم الفعاليات النضالية السلمية المنددة بسياسة الاحتلال وعدوانه، داعيا كافة مكونات شعبنا إلى المشاركة في الهبة الجماهيرية.