قوات الأمن الوطني الفلسطيني

نفذت بلدية جنين، بالتعاون مع حركة "فتح"، الاثنين، حملة تطوعية لتنظيف شارع حيفا (المدخل الغربي للمدينة)، بمشاركة طلاب من مدرسة الكرامة الأساسية وقوات الأمن الوطني.

وأوضح مسؤول قسم الزراعة في البلدية بسام عايش، أن هذا النشاط جاء بالتعاون والتنسيق مع لجنة الشبيبة للعمل الاجتماعي، وبمشاركة مديرية التربية والتعليم، وقوات من الأمن الوطني، مشيرا إلى أن البلدية عملت على توفير أدوات العمل، ووضع إشارات السلامة العامة في الموقع.

وبين أن استمرار تنفيذ خطة تجميل وتخضير شارع حيفا، لاسيما المنطقة الممتدة من بنك فلسطين وصولا إلى دوار الشهيد خالد نزال، ضمن خطة البلدية الهادفة إلى تجميل كافة الشوارع الرئيسة للمدينة.

وأضاف عايش أن طواقم قسم الزراعة قامت منذ فترة برش مبيدات الأعشاب وإزالة الأوساخ، مع أعمال فرم وقلب التربة في الجزيرة الوسطية والأحواض الطولية لشارع حيفا، تمهيدا لزراعة أشجار الزينة وأشتال مزهرة، لافتا إلى أن هذه الأعمال ما زالت مستمرة لدهان حجارة الشك للجزيرة الوسطية وأرصفة شارع حيفا.

وذكر أمين سر حركة فتح في مدينة جنين، فراس الوفا، أنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتخصيص حصة نشاط لطلبة مدراس المدينة كل أسبوع، للقيام بأعمال تطوعية تخدم المدينة.

وتابع أن لجنة الشبيبة قامت بتوفير أكثر من 100 بلوزة للطلبة مخصصة للأعمال التطوعية، مؤكدا استمرار الحركة بالأنشطة الاجتماعية التطوعية الهادفة إلى النهوض بالمدينة، بالتعاون مع جميع المؤسسات.