جانب من اللقاء

أعلنت بلدية جنين، مساء اليوم الخميس، عن الانتهاء من الترتيبات الرامية لإنهاء مظاهر الفوضى بعد نقل بسطات الخضار والفواكه للمجمع الجديد وتنفيذها بالشراكة مع المحافظة والشرطة وقيادة الامن الوطني.

وجاء هذا الإعلان في ختام لقاء خصص لهذا الغرض بحضور رئيسها وليد أبو مويس وأعضاء المجلس البلدي ومديرها العام لؤي الشيخ، ومنصور السعدي ممثلا عن المحافظ، ومفتي قوى الأمن محمد صلاح، ونائب قائد المنطقة المقدم محمد سلامة، ونائب قائد الشرطة المقدم مصطفى غنام، وممثلين عن المؤسسات الأمنية والرسمية والأهلية والفعاليات والقوى وممثل أصحاب البسطات ياسر السعدي.

وقال أبو مويس، والسعدي، وصلاح  في كلماتهم بالاجتماع إنه تم انجاز ما هو مطلوب لإنهاء مظاهر الفوضى لسوق الخضار والفواكه والبسطات في جنين بعد المباشرة بنقل البسطات الى المجمع الجديد إثر إجراء القرعة على 181 صاحب بسطة التزم بدفع الرسوم والالتزام بالنظام والقانون.

وأكد المتحدثون على أنه لن يسمح لأية بسطة بأن تكون خارج المجمع الجديد، داعين التشبيك مع كافة مكونات المجتمع المحلي للحفاظ على النظام والقانون ومنع التعديات لكي تكون جنين مدينة جميلة ونظيفة تستقبل زائريها بما يسهم في نمو الوضع الاقتصادي ودعم التنمية بكافة أنواعها وأشكالها.

 وشكر أبو مويس المحافظ وقيادة المنطقة والشرطة باعتبارهم شركاء في عملية تنظيم الاسواق مع البلدية، مقدرا حرصهم على دعم فكرة توفير مكان مناسب لجميع البسطات.

وفي نهاية إجراء القرعة تم الإعلان عن تخصيص 181 من أصحاب البسطات الذين فازوا بالسحب وحصلوا على أماكن مخصصه لهم، ليتم المباشرة بالتنفيذ ابتداء من صباح غد الجمعة.
-