إبراهيم النقاش

عبّر إبراهيم النقاش لاعب وسط فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، عن سعادته بالحضور الجماهيري الكبير، الذي ساند فريقه طيلة أطوار المباراة ضد الزمالك رغم الإقصاء، وذلك برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 وقال عميد الوداد إن اللاعبين تأثروا بشكل كبير بالدعم الذي خصصه الجمهور والمساندة المتواصلة له، مشيرا إلى أنه لم يبخل عليهم كلاعبين بالتشجيع خصوصا في فترات معينة حين تلقى الفريق الأحمر هدفي باسم مرسي والنيجيري ستانلي أوهاوشي.

وأضاف النقاش الذي انضم إلى الوداد قبل موسمين قادما من الدفاع الجديدي أن اللاعبين شعروا بضغط كبير ورهبة شديدة حينما شاهدوا الحضور الجماهيري الكبير خلال المباراة، مشيرا إلى أن اللاعبين فازوا بقلوب الأنصار.

وتمنى أن يستفيدوا من الأخطاء التي اُرتكبت لتجاوُز عثرات المستقبل ثم أضاف قائلا: "لقد طالب اللاعبون بعضهم البعض ببذل قصارى جهدهم للظهور على الأقل بوجه مشرّف ومسح هزيمة الذهاب برباعية نظيفة، وهو ما تمكّنوا من تحقيقه رغم الإقصاء.

وتوجّه النقاش الذي مدد عقده مع الوداد أخيرًا إلى موسمين باعتذاره إلى الجماهير المغربية عموما والودادية خصوصا.

وعن مجريات اللقاء، قال النقاش إن الإيقاع كان سريعا وكان يستحيل معه الحفاظ على نفس الوتيرة لذلك وجدوا صعوبات في السيطرة على المباراة لنسقها المرتفع، خصوصا من الجانب البدني.