نبيل محمود المدرب العام للزمالك

أكد نبيل محمود المدرب العام للزمالك والقائم بأعمال المدير الفني بعد إقالة المونتنيغري نيبوشا، أن مواجهة النادي الأهلي تحدي كبير للفريق واللاعبين بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة. وقال المدرب العام للزمالك، رحيل المدير الفني نيبوشا عن تدريب الفريق سيكون له الكثير من الأثار السلبية على الفريق ولكن الزمالك فريق كبير ويجب أن يتدارك كل الأمور السلبية وأن يركز في المهمة المقبلة له.

 
وأشار نبيل محمود، إلى التعاون مع معتمد جمال في الجهاز الفني للزمالك وقيادة الفريق في مباراة القمة أمام الأهلي لا يمثل أزمة بالنسبة له وقال "هدفي العمل من أجل خدمة الزمالك وسيكون لدينا هدف واحد فقط وهو الفوز على الفريق الأحمر". وأضاف المدرب العام للزمالك ، الخسارة من طلائع الجيش جاءت في توقيت صعب للغاية وكان الفريق في حاجة لرفع المعنويات خلال الفترة الحالية ولكن هذه الخسارة لن تناول من معنويات اللاعبين نهائيا.
 
وكشف نبيل محمود، الفريق يستعد لمواجهة الأهلي بكافة عناصره الأساسية بعد تعافي محمد إبراهيم وأيمن حفني وباسم مرسي وأصبح أمام الجهاز الفني فرصة من أجل تجهيز اللاعبين للمباراة واختيار التشكيل الأفضل. وعن الخوف من مواجهة الأهلي، قال نبيل محمود، من العيب التحدث عن خوف الزمالك من مواجهة الأهلي لأننا فريق كبير ومباريات القمة دائما تكون خارج التوقعات، وسنخوض المباراة من أجل الفوز فقط ولا نخشى مواجهة أحد. وشدد نبيل محمود، الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر والفريق في حاجه لمزيد من الانسجام فقط ويمتلك قدرات فنية فردية على مستوى عالٍ ومباراة القمة أمام الأهلي ستكون مفاجأة كبيرة للجميع.