عبدالرحمن الحواصلي

أكد عبدالرحمن الحواصلي حارس مرمى "الفتح الرباطي" لكرة القدم، أن فريقه استطاع تجاوز أزمة النتائج السلبية، بعد تضافر جهود جميع مكوناته متوجهًا في الوقت ذاته بالشكر إلى اللاعبين على عزيمتهم وإصرارهم، من أجل العودة إلى الطريق الصحيح.

وأوضح الحواصلي في حواره مع "فلسطين اليوم" أن فريقه فاز بلقب الدوري المغربي الاحترافي لأول مرة في تاريخ النادي، على الرغم  من الإرهاق والضغط، مشيرًا إلى أن خوض الفريق لعدة منافسات الموسم الماضي، وبداية الموسم الجاري أثر على مردودهم، سواء من الناحية البدنية أو الذهنية.

وأضاف: "كنت واثقًا من أن "الفتح" سيحقق عودة رائعة، وسيستعيد مكانته الطبيعية، مضيفًا أن اللاعبين كانوا في حاجة إلى فوز لتجاوز الضغط، وهو ما أتيح لهم بتحقيق فوز على "الكوكب المراكشي" بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وانتصار آخر على النادي "القنيطري" في المباراة المؤجلة، التي خاضها الفريق العاصمي، الأربعاء الماضي.

وكشف الحواصلي عن أن "الفتح" بعد تتويجه باللقب بدأ يخشاه الجميع، لذلك ففريقه يجد صعوبة في مواجهة الفرق التي باتت تعد العدة لمواجهته، مضيفًا أنه على الرغم من ذلك فممثل العاصمة الإدارية يسعى إلى إنهاء مرحلة الذهاب في مركز يخول له الاقتراب أكثر من فرق المقدمة، واختتم حارس "الفتح" حديثه قائلًا: "سيكون أمامنا 3 أسابيع وهي فترة توقف الدوري التي سنستغلها لتصحيح الأخطاء وإعادة الفريق إلى بريقه".