رئيس نادي سموحة، فرج عامر

أكد رئيس نادي سموحة، فرج عامر، أن اتحاد كرة القدم المصرى يعادي الناجحين مثل محمد صلاح ونادي سموحة متمثلًا في رئيسه، وتابع "ما فعله اتحاد الكرة من حرب الأعصاب ضد نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، والذي كان على أعتاب الفوز بجائزه الحذاء الذهبي منافسًا قويًا لميسي ورونالدو والذي بدأ يبتعد عنها بعد زيادة فارق الأهداف لصالح الأرجنتيني ميسي بعد ما فعله معه اتحاد الكرة المصري من حرب أعصاب أدت إلى فقدانه التركيز والبعد عن التهديف الفترة الماضية في حرب ضروس ضد كل ماهو ناجح بدأت تؤتي ثمارها، ونفس الشئ يتم تكراره مع فريق ناجح ومكافح بشرف هو نادي سموحة، بعد أن وجدوا أنه على أعتاب إحراز بطولة كأس مصر، فقاموا بهذه المحاولات المنظمة لوقف مسيرة نجاح الفريق ورئيسه صاحب الطموح الكبير، فلماذا كل هذا الخوف من استقدام حكام أجانب ؟، ومن يحاسب رئيس نادي الزمالك على ما تفوه به ضد رئيس نادي سموحة وأعضاءه ؟، هل الأمور تدار بالبلطجة والبذاءات ؟، هل الدوله توجه رسالة لجميع الأندية أن البلطجة هي الأسلوب الأمثل لتأخذ حقك؟ ".

وواصل عامر في مقابلة خاصة لـ"فلسطين اليوم"، "هل الإسكندرية وأنديتها ليست على خريطة اتحاد الكرة؟ أليس نجاح تجربة نادي سموحة أمر يستحق التقدير والتشجيع من الدولة؟ لماذا تحارب الدولة متمثلة في اتحاد الكرة الناجحين مثل نادي سموحة ومن قبله محمد صلاح ؟"، مضيفًا "هل نحتاج تدخل الرئيس السيسي في أزمة مباراة النهائي وكف أذى هذا البلطجي الذي أهان نادي سموحة وأعضاءه ورئيسه ؟كما تدخل من قبل لحل أزمة محمد صلاح".

وكان سموحة أعلن انسحابه من نهائي كأس مصر أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل اعتراضًا على إسناد المباراة لطاقم تحكيم مصري، وكان فرج عامر قد دخل في أزمة كبيرة مع اتحاد الكرة بعد رفض الجبلاية الاستعانة بحكام أجانب في نهائي الكأس، وأصدر بيانًا أكد خلاله أن طاقم مصري سيدير نهائي الكأس، وهو ما أشعل الأزمة وهدد فرج عامر بالانسحاب من الكأس، كما قرر تقديم شكوى للفيفا ضد الجبلاية.

وبدأ الأمر عندما اعترض فرج عامر على نتيجة مباراة سموحة والأسيوطي في نصف نهائي الكأس، وأكد وجود ركلتي جزاء غير محتسبة لسموحة، معترضًا على أداء الحكام المصريين وأكد أنه لن يخوض مباراة نهائي الكأس أمام الزمالك إلا بحكام أجانب.