اللاعب أحمد علي

نفى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" أحمد علي،  ما تردد أخيرًا حول عرضه نفسه على النادي "الأهلي" للانضمام إلي صفوفه خلال الموسم المقبل.

وأكد علي في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ لم يعرض نفسه على "الأهلي" كما يتردد، قائلًا: "سمعت هذا الكلام من وسائل الإعلام، و أنا لاعب في نادي "الزمالك" كيف أعرض نفسي على فريق آخر وعقدي ما زال مستمرا مع النادي، مع كامل احترامي للجميع".

وأضاف: "لم أحسم مصيري حتى الآن مع نادي "الزمالك" سواء بالبقاء أو الرحيل نهاية الموسم؛ بسبب تجاهلي من قبل الجهاز الفني للفريق خلال الفترة الماضية رغم اجتهادي وتألقي الكبير في التدريبات بشهادة من الجهاز الفني نفسه"

وتابع: "أنا تحت أمر النادي في أي وقت يحتاجني بدليل أنه عندما احتاجني كنت عند حسن ظن الجميع، لكن الجهاز الفني عاد مرة أخرى وتجاهلني وعدت إلى قائمة البدلاء مرة ثانية".

وأشار علي إلى أنَّه بالفعل تلقى عروضًا عدة؛ لكنه أجلها إلى نهاية الموسم حتى يتعرف على مصيره في "الزمالك" سواء بالبقاء أو الرحيل، موضحا أنَّه حينها سيدرس جميع العروض التي تلقاها لاختيار أفضلها بالنسبة إليه.

واختتم علي تصريحاته الخاصة، بإهدائه لقب الدوري الذي اقترب النادي من تحقيقه للمرة الأولى منذ 11 عامًا، أي آخر بطولة دوري حصل عليها موسم 2004، إلى شهداء النادي الذين لقوا مصرعهم في مباراة "انبي" شباط/ فبراير الماضي.