مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف

أكد مدير الكرة في نادي "الزمالك" إسماعيل يوسف، أنَّ الفريق سيخوض مباراة "الفتح الرباطي" المغربي بكل ما أوتي من قوة وسيتأهل إلى الدور الـ16 الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية من المغرب.

وأوضح يوسف في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّ "الزمالك فريق كبير قادر على تجاوز عقبة الفتح الرباطي والتأهل إلى لدوري المقبل من الكونفيدرالية"، مشيرًا إلى أنَّ "الفتح بالتأكيد لن يلعب بالطريقة ذاتها في مباراة الإياب".

وأضاف: "الدوري لم يحسم بعد حتى الآن، كل مباراة بالنسبة لنا بمثابة بطولة خاصة، المنافسة على الدوري مستمرة ولم نحسم التتويج باللقب بعد".

وتابع حول عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" مرة أخرى إلى الفريق، قائلًا "نرحب بالتأكيد بعودة شيكابالا، فهو مكسب، والزمالك يمتلك قائمة هائلة من اللاعبين المميزين".

يُذكر أنَّ شيكابالا تواجد في مقر "الزمالك" خلال الأيام الماضية وتوصل إلى اتفاق مع المسؤولين على العودة لمدة 3 مواسم من الموسم الجديد على أن ينهي تعاقده مع نادي "سبورتينغ لشبونة" البرتغالي.

وكان "الزمالك" قد تعادل في لقاء الذهاب لدور الـ16 أمام "الفتح الرباطي" من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما في مصر، كما واصل الفريق صدارته للدوري الممتاز بعد الفوز على "حرس الحدود" في مباراة الجولة الـ27 لمسابقة الدوري الممتاز.