لاعب فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم محمد المسعودي

نفى لاعب فريق "الرجاء البيضاوي" لكرة القدم محمد المسعودي، كل الأخبار التي أفادت أنّ المدرب الهولندي رود كرول ليس مقتنعا بأدائه، وطالب إدارة الفريق بفسخ عقده، مشيرًا إلى أنّه اجتمع مع رئيس الفريق والمدرب الهولندي اللذين أكدا له رغبتهما في الاستفادة من خبرته الطويلة في الملاعب الأوروبية.

واستغرب المسعودي في حديث مع "فلسطين اليوم"، من هذه الإشاعات، معربًا عن أمله في أن يركز كل شخص على عمله بدل الترويج لأمور عارية من الصحة وتضر مصلحة اللاعبين، مبرزًا أنّه يعلم تمام المعرفة أنه لم يقدم بعد كل مؤهلاته، إذ يحتاج إلى المزيد من الوقت، حيث سيعمل على تدارك الأمر؛ ليكون عند حسن ظن الجمهور "الرجاوي".

وأوضح، أن من بين الأسباب التي جعلته ينضم إلى القلعة الخضراء؛ الجمهور "الرجاوي"، لافتًا إلى أنّه لعب في ملاعب أوروبية كثيرة، خصوصًا في هولندا مع "أياكس" و"فينورد" وفي بلجيكا مع "اندرلخت"؛ لكن جماهير "الرجاء" تختلف عن جماهير الفرق الأخرى، فهي رائعة وتساند اللاعبين إلى آخر رمق، مضيفًا أنّه يشاهد دائما رفقة أصدقائه صور هذه الجماهير، ما يمنحهم القوة للاستمرارية.

وشدد لاعب وسط الرجاء المسعودي، على أنّه ينتظر فرصته للعب أساسيا رفقة "النسور"، موضحًا أنّ المدرب الهولندي من له صلاحية إدخاله من عدمه، وأنه جاهز للدفاع عن قميص الفريق الأخضر متى ما طلب منه ذلك.