المهاجم رضا هجهوج

عبَّر مهاجم فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم، رضا هجهوج، عن سعادته بانضمامه إلى المنتخب الأوليمبي المغربي، للمشاركة في التصفيات الإفريقية المؤهلة للألعاب الأوليمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية عام 2016.

وأكَّد هجهوج لـ"فلسطين اليوم"، أن حمل قميص "الأولمبيين" بداية محفزة للوصول إلى منتخب الكبار، موضحًا أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه مع الفريق الأحمر، في الموسم الأول الذي يلعب فيه مع الفريق الأول.

وأضاف اللاعب أنه يواصل شق طريقه مع فريقه دون أن يتخاذل في تأدية واجبه، ليؤكد أحقية مشاركته مع "الوداد". وتابع "كان حلمي اللعب مع الفريق الأول، وهذا شرف كبير تحقق وسيطبع مسيرتي في عالم الكرة المستديرة، لا أستطيع وصف ما شعرت به حين دخلت أرضية الملعب مع بداية الموسم، فقد كان شعورا رائعا".

وعن تسجيله للأهداف ومساهمته في انتصارات "الوداد"، قال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، إنه فرد من مجموعة يعود لها الفضل في تسجيل الأهداف ولا يمكن أن ينسب الفضل لشخصه،موضحًأ أنه يتمنى أن يواصل هز الشباك ويساعد "الوداد" في الوصول إلى أفضل المنافسات.

ودعا المهاجم الودادي، جماهير الفريق إلى الصبر على اللاعبين ومنحهم المزيد من الوقت، باعتبار أن لفريق يتكون من لاعبين شباب يحتاجون إلى الدعم والمساندة، لافتا إلى أن اللاعبين يعرفون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنهم سيحققون آمال جماهيرهم العريضة المتعطشة للألقاب، موجها شكره إليهم بعد عودتهم إلى المدرجات.