حارس مرمى فريق "أولمبيك خريبكة" محمد أمين بورقادي

أكد حارس مرمى فريق "أولمبيك خريبكة" محمد أمين بورقادي، أن كأس العرش هو من شتت تركيز الفريق الخريبكي وجعله يحقق نتائج سلبية في الدوري المغربي، بسبب التفكير في مباريات الكأس.

وأوضح حامي عرين المنتخب المغربي المحلي في حديث مع "فلسطين اليوم" أن الدوري المغربي مازال لم يحسم، مشيرًا إلى أن فريق "أولمبيك خريبكة" عاد للتفرغ لمنافسات البطولة.

وأضاف: "أتمنى أن يكون فوزنا على الرجاء البيضاوي هو الانطلاقة الحقيقية والصحيحة لفريقنا"، وفي ما يخص الوصفة التي تلقاها لاعبو فريق أولمبيك خريبكة للفوز على فريق الرجاء البيضاوي، قال: "نصحنا المدرب أحمد العجلاني بنهج خطة دفاعية مائة بالمائة، واعتمدنا على الهجمات المرتدة".

وتابع: "كما هو معلوم أن فريق الرجاء البيضاوي يلعب بشكل هجومي ويترك مساحات في دفاعه، وهذا الشيء الذي لعب لنا إيجابيا"، موضحًا: "لقد استفدنا من أخطاء فريق الرجاء، وتركيز اللاعبين وخبرتهم مكنتنا من الظفر بثلاث نقاط من مدينة الدار البيضاء، وهذا شيء ليس بالسهل أن تأتي بالفوز أمام فريق الرجاء البيضاوي".

وعن طموح الفريق الخريبكي قال محمد أمين بورقادي: "كل شيء ممكن في الدوري المغربي، فالفارق بين المتصدر وبين الفرق الأخرى ليس كبيرا"، مستدركًا: "هدفنا مناقشة مباراة بمباراة، ومن بعد سيظهر لنا هدفنا وما فيه الخير سيأتي به الله".