مهاجم النادي "الأهلي" عمرو جمال

اعترف مهاجم النادي "الأهلي" عمرو جمال الملقب بـ"الغزال"، بصعوبة مباراة فريقه أمام "الملعب المالي" المقررة الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري المجموعتين في الكونفدرالية الأفريقية، واصفا طريقة لعبهم بـ"العشوائية".

وأكد جمال في مقابلة مع "فلسطين اليوم" على ضرورة إحراز هدف مبكر لإرباك حسابات الفريق المنافس، مشيرا إلى أنه سيلعب على الفوز مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، موضحًا: "رغم أن المباراة ستلعب في النهار، إلا أن الأهلي يملك قدرات عالية للتعامل معها، فإحراز هدف مبكر هو الأهم بالنسبة إلينا من أجل السيطرة على المباراة بشكل جيد منذ بدايتها".

وأوضح "الغزال" العائد بعد غياب فترة طويلة من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، قبل السفر مباشرة إلى العاصمة المالية باماكو، أنه جاهز لقيادة خط هجوم الفريق في حال اعتماد فتحي مبروك عليه كأساسي، قائلًا: "سألتزم بتعليمات المدير الفني، حتى في حال عدم مشاركتي، لأنني رهن إشارة مبروك في أي وقت".

وأضاف: "مبروك بالطبع سيبحث عن مصلحة الفريق من أجل تحقيق الفوز، بالإضافة إلى أنه منحني الفرصة وقت حاجتي إليها بعد العودة من محنة إصابتي بالرباط الصليبي، والتي وصلت إلى ثمانية أشهر، ثم عدت لتسجيل الأهداف خلال المباراة قبل الماضية أمام "وادي دجلة"، والتي أتمنى أن تكون انطلاقة قوية من جديد".

وأشار عمرو جمال إلى تنبيهات فتحي مبروك، بعدم الاعتراض على الحكام خلال المباراة المقبلة، في ظل احتمالية تأثر قراراتهم بالضغط الجماهيري، مؤكدًا على ضرورة التعامل بهدوء في المباراة، واستخدام خبراتهم الطويلة في هذا الشأن.

وتابع: "سنلعب من أجل الفوز، وسنسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة، ولو بالتعادل على الأقل، لأننا نعلم أن ظروف اللعب ستكون صعبة للغاية، علمًا أننا لعبنا مباراة في نهار رمضان أمام فريق "أورلاندو" وهي دافع كبير لنا.