محمد عبد المنصف

كشف حارس مرمى فريق "إنبي"، محمد عبد المنصف، عن وجود مفاوضات مع بعض أندية الدوري الممتاز، خلال الفترة الحالية، بعد أن أفصح عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، مطلع العام الجديد.

وأكد عبد المنصف لـ"فلسطين اليوم"، أن هناك مفاوضات عدة كان آخرها مع فريق "المصري البورسعيدي"، نافيًا أن تكون هناك أزمات أو خلافات مع مسؤولي "إنبي" وراء رغبته في الرحيل عن الفريق.

وأوضح حارس مرمى منتخب مصر السابق، أن قرار رحيله عن الفريق البترولي، جاء بعد جلوسه احتياطيًا على مقاعد البدلاء، بعد وجوده أساسيًا في بداية الموسم.

وأضاف أن هذه وجهة نظر الجهاز الفني التي يقدرها ويحترمها إلا أنه يرغب في اللعب لفترات طويلة في الملاعب حتي 6 سنوات مقبلة.

ونفي وجود مشاكل مع الجهاز الفني لفريقه، بقيادة طارق العشري والجهاز المعاون له، مؤكدًا أنه يعلم جيدًا أن الجهاز الفني يسعي للدفع بعناصر شابة في مرمى الفريق البترولي، مبينًا أن عصام الحضري، البالغ من العمر 42 عامًا، ما زال يؤدي بشكل مميز في الملاعب، نظرا لمشاركته الدائمة في المباريات.

وأشار عبد المنصف، إلى أنه يريد الاستمتاع بأجواء الملاعب حتى اعتزاله، موضحًا أنه حسم مسألة رحيله عن الفريق البترولي، مقدما الشكر لإدارة "إنبي" التي وجد منها التعامل الجيد طوال 3 أعوام قضاها مع الفريق.