مدرب "الوداد البيضاوي" جون توشاك

أكد مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم اللويزي جون توشاك، أنَّ فريقه سيكون في اختبار حقيقي هذا الأسبوع عندما يحل ضيفا على فريق "الدفاع الحسني الجديدي" ضمن منافسات الدورة الـ27 من الدوري المغربي لكرة القدم، في مباراة وصفها بالملغومة والصعبة على فريقه الذي سيجد أمامه خصمًا متمرسًا ولا يرحم في ميدانه أحدًا.

وأضاف توشاك في حديث مع "فلسطين اليوم"، "سنرحل إلى الجديدة لتحقيق هدف واحد وهو الفوز، وسنرفع شعار الانتصار أولا وأخيرًا"، مشيرًا إلى أنَّ أي نتيجة غير الانتصار ستدخل الشك في نفوس اللاعبين وستمنح "اولمبيك خريبكة" الفرصة لتقليص الفارق عن "الوداد".

وأوضح: "هذا ما نخشاه؛ لأنه بقدر ما يقترب منك المطارد تزداد عليك الضغوط، لقد وضعنا كل شيء في الحسبان ودرسنا الخصم بشكل دقيق، ونحن عازمون على العودة بالانتصار رغم صعوبة المهمة بسبب أرضية الملعب وقوة الفريق الجديدي في الحملات المضادة، إذ يجيد اللعب على المستوى الهجومي لتوفره على لاعبين جيدين أمثال حدراف وأيوب نناح".
 وأبرز مدرب "الوداد" أنَّ جميع الفرق التي تلعب ضد فريقه دائمًا ما تريد تحقيق الفوز وتلعب بتركيز كبير وتستعد كأنها ستلعب مباراة حاسمة، الأمر الذي يشكل عائقًا أمام الفريق، وأضاف أنَّه عاين خصومه ولاحظ أنهم لا يقدمون أداء جيدًا في المباريات ضد فرق أخرى؛ لكنهم ضد "الوداد" يكونون في أوج عطائهم، مشيرًا إلى أنَّ "الوداد" يؤدي ضريبة وجوده في الصف الأول منذ انطلاق البطولة.

وأعرب توشاك عن دهشته من تنظيم مدرب المنتخب الاولمبي مباراة ودية ضد بوركينافاسو بشكل مفاجئ، حيث سيشارك فيها سبعة لاعبين من "الوداد"، منوهًا إلى أنَّ هذا ضرر للاعبين حيث سيعودون متعبين ولن يساعدوا الفريق على تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أنه لم ينعم منذ أن قدم إلى "الوداد" بتدريب فريقه بكامل لاعبيه بسبب انضمامهم للمنتخب المغربي.