المدرب طارق مصطفى

أكد مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي طارق مصطفى، أن المباراة المقبلة أمام فريق الرجاء البيضاوي، عن منافسات الدورة 19 من الدوري المغربي، لن تكون سهلة للطرفين، موضحًا في الوقت ذاته أن "النتيجة التي حققها فريق الرجاء في مباراة دوري أبطال إفريقيا أعطته شحنة معنوية كبيرة."

وأضاف في حديث لـ "فلسطين اليوم"، أن المواجهة ستكون صعبة على الدفاع الجديدي الذي تنتظره مهمة صعبة في المرحلة المقبلة، وتابع أن "تفكير الفريق حاليا منصب على مواجهة الرجاء البيضاوي"، معتبرا أن الفريق يراهن على هذه المباراة من أجل إسعاد جماهير الفريق.

وكشف المدرب المصري أن فريقه بإمكانه العودة بنقاط الفوز من الدار البيضاء أمام الرجاء، إذا كان اللاعبون والطاقم التقني للفريق في أفضل مستوى يوم المباراة.

وأشار إلى أنه تابع مقابلة الرجاء والشياطين السود الكونغولي. ووقف عن نقطة قوة الفريق الرجاوي، وعن استعدادات الدفاع الجديدي لمباراته ضد الرجاء مساء يوم الأربعاء، قال إنها تمر في أجواء عادية وليست هناك تحضيرات خاصة لهذا اللقاء. واعترف المدرب طارق مصطفى بأن الرجاء سيكون قويًا في المباراة، لكونه سيكون مدعمًا بعدد غفير من أنصاره، وسيحاول استثمار الحافز المعنوي للاعبيه لتحقيق فوزه الاستراتيجي. وطمئن أنصار الدفاع الحسني الجديدي بأن فريقهم سيكون جاهزًا على كافة المستويات للعودة بالفوز من ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء لتزكية انتعاشة الفريق الدكالي الأخيرة للاقتراب من الفرق المتقدمة في الترتيب، متمنيًا "أن يقدم الفريقان طبقًا كرويًا يليق بقيمتهما الفنية".

ولم يفوت الفرصة لدعوة الجماهير الجديدية للحضور إلى البيضاء "لتقديم الدعم للعناصر الجديدية."