عناصر من الجيش العراقي

أعلن الجيش العراقي مقتل 88 من عناصر تنظيم داعش في غارات للطيران العراقي استهدفت مواقع للتنظيم في المحورين الشمالي والغربي للموصل، شمالي البلاد .
وذكر الجيش العراقي، في بيان اليوم، أن طائراته قصفت وكرا لتنظيم داعش في منطقة السحاجي، ضمن المحور الغربي لعمليات الموصل، مما أسفر عن مقتل 14 من عناصر التنظيم، وتدمير سيارة تحمل مدفعا أحاديا، كما شنت غارة أسفرت عن 74 من عناصر التنظيم وحرق دراجتين ناريتين في منطقة تلكيف ، ضمن المحور الشمالي.
من جهة أخرى، قالت خلية الإعلام الحربي، في بيان لها، إن قوات الجيش العراقي، بالمحور الشمالي للموصل، تمكنت من تحرير حي  الفاضلية ومنشأة جابر بن حيان،وتوغلت داخل الحي العربي، ورفعت العلم العراقي فوق مبانيه، بإسناد من طيران التحالف الدولي وطيران الجيش .
وأضاف البيان أن القوات الامنية حررت حتى الآن أحياء: الزهراء، و التحرير، والعلماء، والمعلمين، والمحاربين، و القاهرة، والنهضة، والمصارف، والجامعة، والبريد، والفلاح، والرحمة، والقادسية الأولى والثانية، والزهور، والشيخكية، والمرور، و30 تموز، والمشراق، والمثنى، والرفاق، والسكر، والبلديات، والصديق، والكفاءات الأولى، وجامعة الموصل، والاندلس، والشرطة، والمجموعة الثقافية، والمهندسين، والزراعة، والمنطقة الاثرية، وتل نركال، والغابات، والقصور الرئاسية، وفندق نينوى اوبروي، والجسرين الثالث والخامس.