الجيش اللبناني

داهمت مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، مزرعة مملوكة للمطلوب الأشهر في لبنان بجرم تصنيع المخدرات وترويجها نوح زعيتر، وصادرت ما فيها من كميات كبيرة من المخدرات، وهو ما يتنافى مع الشائعات التي تروّج لتوريط المخابرات اللبنانية في الانحياز لمروجي مخدرات كبار.

وأوضحت مديرية المخابرات أنها رصدت زعيتر، وتتبعت بدقة أحد أبرز موزعيه المدعو علي منذر زعيتر الملقب بـ”أبو سلة”، ورصدت عبر أكثر من تقنية وجود خيوط مع المدعو كريستيان ي. الذي كان يعمل لدى السيد ميشال ألفتريادس، وبالفعل قامت “المخابرات”  بتوقيفه وتبين من سلسلة التحقيقات معه وجود علاقة للمدعو كريستيان ي مع المدعو محمد ر. الذي يعمل معه في أحد أندية سهر ألفتريادس ولديه مشاكل مادية عالقة مع الاخير فأوقفته أيضاً، ليتبين من خلال التحقيق معهما ثبوت تعاطي المخدرات وليس ترويجها بحيث كانا يشتريان المخدرات من “أبو سلة”، فأحالتهما إلى الشرطة العسكرية خلال ساعات تمهيداً لتسليمهما إلى قوى الأمن الداخلي بحسب الصلاحية.

اقرا ايضا لافروف يعلن التواجد فى سورية دون إذن من السلطات السورية يعتبر خرقًا واضحًا

وما فاجأ الأوساط المتابعة أن حملة إعلامية مشبوهة و”مدفوعة” انطلقت في محاولة لتشويه عمل مديرية المخابرات لإقحامها في خلافات مالية وخاصة على ما يبدو قائمة بين ألفتريادس وكل من محمد.ر ، وكريستيان.ي، في محاولة يائسة لتصوير عمل المديرية وكأنها لمساعدة ألفتريادس، وخصوصاً أن الموقوفين أحيلا بناء لاشارة النيابة العامة إلى قوى الأمن الداخلي لإجراء المقتضى القانوني ليس أكثر.

واللافت أيضاً أن هذه الحملة المعروفة الأهداف بحسب المتابعين أتت في محاولة يائسة للتشويش على معركة مديرية المخابرات التي انطلقت ولن تتوقف لقطع دابر الرؤوس الكبيرة من التجار والمروجين، وبالتالي لن تنجح محاولات إقحامها في خلافات لا علاقة للجيش اللبناني بها.

قد يهمك ايضا مصرع مواطنين وإصابة آخرين اختناقا داخل نفق جنوب قطاع غزة 

"غازات سامة" تقتل فلسطينيَيْن داخل نفق حدودي جنوب غزة