وفاة شاب عقب قرانه بساعات

شهدت مدينة سنهور في محافظة كفرالشيخ، واقعة مؤلمة، بعد وفاة عريس عقب عقد قرانه بساعات، ويدعى حمادة يحيى، حيث كان يعمل طبيبًا صيدلانيًا، وذلك إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة، وهو ما أثار ذهول أهله وأصدقائه.

وقال أهالي من مدينة سنهور "إنَّ شابًا يُدعى حمادة محمد يحيى عاد من عمله في المملكه العربية السعودية، قبل يوم واحد من عقد قرآنه، وبعد "كتب الكتاب" بنحو 4 ساعات توفي.

قال أحمد جناح صديق العريس" تعرفت على حمادة في عمله في السعودية منذ ٤ سنوات ورأيته مكافحًا بينحت في الصخر علشان يحاول يوفر مبلغ زواجه من حبيبة عمره وقبل الواقعة بيوم واحد ودعنا للسفر إلى مصر لإتمام قرآنه والاستعداد للزفاف".

وأضاف صديق المتوفى قائلًا "حمادة كان إنسانًا بسيطًا جدًا حافظ لكتاب لله ودائمًا يواظب على صلاته، والابتسامة لا تفارق وجهه ولا يتأخر أبدًا عن مساعدة زملائه في الغربة".

وقال أحمد جناح "المتوفى كان كافح لاستكمال مبلغ مالي يتم به زواجه وأرسله لوالده ليكمل له شقته ويفرشها للاستعداد للزواج قبل نزوله إلى مصر وبالفعل كان كل شيء جاهزا".

وأضاف "فوجئت بالخبر وانتابتني صدمة أنا كنت هتصل أهنيه بكتب الكتاب لكن القدر لم يمهلنا وبدل ما نقول مبروك له اتصلنا نعزي أهله".

وقال محمد يحيي ابن عم الراحل "حمادة كانت سعادته لا توصف لقرب كتب كتابه وزواجه من حبيبة عمره.. كنا نلقبه بالعريس المنتظر لانتظاره الزواج بفارغ الصبر".

وأضاف "قبل مراسم كتب الكتاب حضني بقوة بشكل غريب استغربت له وكأنه بيودعني وأنا مش عارف".

واختتم محمد يحيى قوله "حمادة كان إنسانًا بسيط ومحبوب علشان كدة توفي وهو بيضحك بعد سكتة قلبية مفاجئة".