عبد الرحيم الفرج

أعلنت وزارة الداخلية السعودية مقتل المطلوب أمنيا عبدالرحيم الفرج خلال مواجهات مع رجال امن بلدة العوامية في محافظة القطيف.

ونقلت قناة "العربية ـ الحدث" الفضائية فجر اليوم الخميس، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعودية قوله أنه أثناء قيام رجال الأمن بتفتيش منزل المطلوبين للجهات الأمنية عبدالرحيم علي عبدالرحيم الفرج وشقيقه ماجد علي عبدالرحيم الفرج، الكائن ببلدة العوامية بمحافظة القطيف و‏المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية منها إطلاق النار على رجال الأمن مما أدى إلى استشهاد عدد منهم، والاعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة وارتكاب جرائم سطو مسلح، بادر مسلحين مجهولين بإطلاق النار مما اقتضى الرد عليهم بالمثل، ولم ينتج عن ذلك إصابة أحد من المواطنين أو رجال الأمن بأي أذى. 

وأضاف المتحدث أن الجهات الأمنية لا تزال تباشر تحقيقاتها لتحديد علاقته بالجناة مطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم، إضافة إلى شقيقه ماجد على عبد الرحيم الفرج. 

وأشار المتحدث إلى أنه تم العثور على أسلحة نارية وعدد كبير من الذخيرة، مضيفا أنه لا تزال الجهات الأمنية تباشر تحقيقاتها لتحديد علاقة عبدالرحيم بالجناة مطلقي النار وتواصل إجراءاتها في تعقبهم، إضافة إلى شقيقه ماجد على عبد الرحيم الفرج.