الدفاع المدني

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 197 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ، نتج عنها 76 إصابة ووفاة سيدة اثر حادث دهس، فيما تم التعامل مع 70 حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية ان ابرز هذه الحوادث، وفاة سيدة تبلغ من العمر 46 عاما نتيجة إصابتها بجروح وكسور بالغة بالجسم، اثر تعرضها لحادث دهس من إحدى المركبات في منطقة الكوم الأحمر، وأخلت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي.

وفي محافظة الزرقاء، تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة حي معصوم، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، إذ قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلتهم إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

وفي محافظة اربد، أصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة بني عبيد، إذ قدمت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد، الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

نقلا عن بترا