63 ألف مقترع مصري في التصويت في السعودية

تجاوز اجمالى عدد الناخبين من أبناء الجالية المصرية فى انتخابات الرئاسة المصرية للمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية ، والذين صوتوا منذ بدء عملية التصويت يوم الخميس الماضى وحتى ظهر اليوم بالرياض وجدة 63 ألف ناخب ، بحسب بيان للسفارة اليوم فيما تسير عملية التصويت في سلاسة ويسر.
وتتجاوز أرقام التصويت المسجلة ، حتى الآن ، نظيرتها في الانتخابات الرئاسية السابقة ، مع استبعاد التصويت البريدي ، بينما تتواصل عملية التصويت اليوم وغدا بعد قرار لجنة الانتخابات الرئاسية بمد فترة التصويت ليوم خامس نظرا للاقبال الكثيف لتبدا بعد ذلك عملية فرز الأصوات ، بحضور مندوبي المرشحين ووسائل الإعلام ، ليتم بعد ذلك إرسال النتائج إلي اللجنة العامة للمصريين في الخارج ، وتسليم نسخة منها لمندوبي المرشحين.
من جانبه ، حرص الفنان الكبير أحمد بدير الذى يتواجد بالمملكة حاليا فى زيارة للرياض على الإدلاء بصوته بالسفارة المصرية ، وقال فى تصريحات للصحفيين عقب الادلاء بصوته إنه خشي ألا يتمكن من العودة إلى مصر قبل موعد تصويت المصريين في الداخل ، لذا حرص على مشاركة أبناء الجالية المصرية في المملكة هذا العرس الديمقراطي.
وأعرب عن سعادته البالغة بهذا الإقبال الكبير من قبل أبناء الجالية المصرية ، والذي يؤكد حرص المصريين في الخارج على المشاركة في صنع مستقبل بلادهم.