أطفال البحرين

أنتج طالبان بحرينيان فيلما قصيرا بعنوان "القيم"، ضمن مشروع مرتبط بمادة الحاسوب في مدرسة الحكمة الدولية بمملكة البحرين، فكرته تقوم على جمع التبرعات لأطفال فلسطين مرضى السرطان.

وحاز الفيلم الذي عرضه الطالبان ملاك وناصر في مهرجان خاص بالأفلام بالمدرسة، على المركز الأول، بعد أن نال إعجاب الطاقم التعليمي والطلبة على حد سواء.

وقرر الطالبان التبرع بمبلغ من المال عبارة عن حصيلة مصروفهما، لدعم مستشفى الشهيد خالد الحسن لعلاج السرطان وزراعة النخاع في فلسطين، ولإعلان تضامنهما وتضامن أطفال مملكة البحرين مع الأطفال الفلسطينيين الذين يصارعون المرض الخبيث.

واستقبل سفير فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف الطفلين في مقر السفارة، مثمنا جهودهما، وقال إن الفيلم يعكس مدى أهمية القيم الإنسانية التي يمتع بها كل أبناء البحرين.

وتم تخصيص صندوقين للتبرع أحدهما للتبرعات المادية والآخر للتبرعات العينية، يذهب ريعهما للمحتاجين من كل الفئات في العالم وأيضاً في مملكة البحرين، وسيتم توزيع تلك التبرعات على الجمعيات الخيرية، عند انتهاء السنة الدراسية، ووضعا الطفلان إثر ذلك برنامجا خاصا يطمحان من خلاله إلى تطوير فكرتهما عاما بعد عام.