رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور

 استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء نائب رئيس الشركة الكندية المستثمرة في شركة البوتاس العربية وين براونلي وبحضور رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس جمال الصرايرة.

وهنأ رئيس الوزراء شركة البوتاس العربية على الانجازات التي حققتها ومنها تحقيقها ارباح بلغت 131 مليون دينار للعام الماضي، مثلما شكر الشريك الاستراتيجي " بوتاش كورب " لدوره في تحقيق هذه الربحية العالية مقدرا بشكل خاص دور الرئيس التنفيذي لشركة البوتاس العربية برنت هايمان وادارته الناجحة للشركة.

واكد رئيس الوزراء اهمية مضاعفة جهود الشركة لزيادة الانتاج ليواكب انتاج شركة البوتاس الاسرائيلية التي تستثمر نفس المواد والاملاح الموجودة على الشاطىء الآخر للبحر الميت.

واعرب رئيس الوزراء عن الشكر لشركة البوتاس العربية على دعم المجتمع المحلي في اطار مسؤوليتها المجتمعية والذي تمثل ببناء مدارس ومستشفيات وسدود لافتا الى اهمية الاستمرار بهذا الدعم وزيادته ما امكن.

وطالب النسور شركة البوتاس للمساعدة في انشاء سكة حديد من منطقة الاغوار وحتى العقبة والتعاون مع وزاراتي التخطيط والنقل لدراسة هذا الامر .

من جهته شكر نائب رئيس الشركة الكندية الحكومة على دعمها لشركة البوتاس العربية سواء ما يتعلق بمناطق امتياز او اعفاءات جمركية وضريبية.

واكد ان الشركة فخورة بما تقدمه للمجتمع المحلي من دعم لاسيما وان المنطقة التي تتواجد فيها الشركة من المناطق الاقل تنمية في المملكة.

ولفت الى ان الشركة ستقوم بدراسة موضوع انشاء سكة حديد الى العقبة من حيث جدواه الاقتصادية للشركة وللاردن بشكل عام .