الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

دعا الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، كافة الأطراف والقوى في بلاده إلى تجنيب اليمن ويلات الصراعات والفتن المذهبية والطائفية المقيتة

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، اليوم، أن الرئيس هادي، أكد خلال اتصالين هاتفيين أجراهما بمحافظ محافظة الضالع فضل الجعدي، ورئيس عمليات معسكر الصدرين، عبدالله مزاحم- أن اليمن تمر بمرحلة استثنائية تتطلب تضافر جميع الجهود للحفاظ على أمن واستقرار وسكينة البلاد ومكتسباتها وتجنيبها ويلات الصراعات والفتن المذهبية والطائفية المقيتة.

وشدد الرئيس اليمني، على أهمية التواصل والتنسيق مع جبهات القتال في مختلف المحافظات لمواجهة العناصر الإنقلابية الخارجة عن النظام والقانون.. مطالبا السكان في محافظة الضالع الوقوف إلى جانب قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من أجل القيام بدورها الأمني على أكمل وجه والحفاظ على امن واستقرار المحافظة والتصدي بحزم للجماعات الخارجة عن النظام والقانون .

وأطلع المسؤولان، الرئيس هادي، خلال الإتصال، على المستجدات الراهنة في المحافظة وماتشهده من أوضاع مستقرة في مختلف الجوانب في ظل دحر المليشيا الحوثية وصالح من المحافظة.. مؤكدين أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمارس دورها الريادي والوطني في حفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.