حظر تجول في شوارع المدينة اليمنية

الرياض قررت اللجنة الأمنية بمحافظة عدن اليمنية فرض حظر تجول في شوارع المدينة ابتداء من الساعة الثامنة مساء وحتى الساعة الخامسة صباحا ابتداء من غد الاثنين .

وتم اتخاذ هذا القرار خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته اللجنة اليوم الأحد برئاسة المحافظ رئيس اللجنة عيدروس الزبيدي وبحضور مدير أمن عدن العميد شلال علي شائع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة آخر المستجدات التي تشهدها المحافظة .. وأكد المجتمعون ضرورة التصدي للاختلالات الأمنية التي تشهدها المحافظة بين الحين والآخر وتقوم بها مجموعات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار .

وقال المتحدث باسم السلطة المحلية نزار أنور ، لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية - إن اجتماع اللجنة جاء على خلفية المواجهات التي شهدتها المحافظة اليوم بين قوات الأمن ومسلحين قاموا بمحاصرة ميناء المعلا بغرض إخراج القوة الأمنية المتواجدة فيه والمكلفة بحمايته .

وأوضح أن الأجهزة الأمنية وبمساندة من القوات العسكرية تمكنت من بسط سيطرتها الكاملة على ميناء المعلا ، وأعادت انتشار أفرادها في المديرية ومحيط الميناء .. مشيرا إلى أن الحالة الأمنية في المحافظة الان مستقرة .

نقلا عن أ.ش.أ