الفنانة سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن مشاركتها في عملين جديدين خلال العام الجديد، هما فيلم "الليلة الكبيرة" ومُسلسل "يا أنا يا هي" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وأضافت لـ"فلسطين اليوم" "مُتفائلة بالعام الجديد وأن يكون أفضل بالنسبة لي وأحقق فيه نشاطا فنيا على الصعيدين التمثيلي والغنائي، حيث أنني اشعر بحالة من النشاط الفني، وأتمنى أن تستقر الأمور السياسية في عام 2015 وتتحسن الأوضاع ليكون أفضل من 2014".

وبينت أنها تعكف على التخضير لأغنية جديدة، مشيرة إلى عشقها للطرب والغناء، لافتة "لا أحب التواجد بكثرة على الساحة، ولكنني أسعى إلى تقديم أعمال فنية تعيش مع الجمهور لفترة طويلة ولا تموت بمرور الوقت، فأنا أعتبر ذلك الأمر هو قمة الفن".

وأكدت الفنانة سمية الخشاب أنها لا تُمانع في العودة لتقديم البرامج مُجدداً شرط وجود الفكرة المُناسبة والمميزة التي تستحق، إذ أشارت إلى نجاح تجربتها الأولى على كرسى المُذيع من خلال برنامج "سمية والستات".

وتابعت "موضوع تقديم البرامج يكون الهدف منه في المقام الأول الحصول على المال، وهذا ليس خطأ لأن الفنان في حاجة للتواجد في ظل ركود الإنتاج أو عدم وجود أعمال فنية مُناسبة له، فالموضوع يعتمد فى الأساس على التوقيت وملائمة الأمر لكل فنان".

وتواصل سمية تحضيرات مُسلسل "يا أنا يا أنتي" الذي تخوض به السباق الرمضانى المُقبل مع فيفى عبده والمُنتجة مها سليم.